ملكة جمال المغرب لا ترى حرجا في ارتداء المايو..؟

في أول خرجة إعلامية بعد فوزرها بلقب ملكة جما ل المغرب قالت سارة معتمد " إنها لا ترى حرجا في ارتداء المايو"، وأضافت المتحدثة البالغة من العمر حوالي 20 سنة إنها ستواصل دراستها بشكل عادي رغم حصولها على لقب ملكة جمال المغرب.



وأضافت سارة معتمد خلال لقائها مع راديو "أصوات" في برنامج "أولاد الشعب شاو" أنها تتلقى الدعم الكامل من والديها مؤكدة أنهما لعبا دورا مهما في حصولها على اللقب عبر مساندتهما وتشجيعهما لها طيلة أطوار المسابقة.



في المقابل اعتبرت بعض المصادر أن تنظيم مثل هاته المسابقات "لا قيمة لها ولا طائل من ورائها"، بحكم أنها تقليد وصفوه ب"الأعمى" لا أقل ولا أكثر.





ولم تخلى هذه المسابقة من انتقادات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الإلكترونية، على نقطتين رئيسيتين تتعلقان بمسابقة ملكة جمال المغرب 2012، الأولى ترتبط بالسياق الزمني الذي نُظم فيه حفل الإعلان عن النتيجة النهائية، باعتبار أن ظروفا محلية وعربية لا تليق بأن يشاهد فيها المغاربة حفلا لاختيار ملكة الجمال، تتخلله وصلات موسيقية منشرحة، في حين أن قتلى ملعب كرة القدم في مصر لم تجف دماؤهم بعد، علاوة على مجزرة حمص في سوريا، دون إغفال ما حدث في مدينة تازة من اصطدامات عنيفة بين محتجين ورجال الأمن وقوات التدخل العمومية.