ميريام كلينك: كل من يهاجمني يعبر عن كبت جنسي لديه وأنا رح غنّي

ظهرت عارضة الأزياء ميريام كلينك اليوم عبر برنامج 'سبعة' مع الإعلامي سيرج زرقا على شاشة MTV كي تتحدث عن أغنية عنتر والحملة المضادة التي رافقت الأغنية.

كلينك والتي حضرت إلى الإستديو برفقة 'قطتها' عنتر، تكلمت في بادئ الأمر عن عنتر وعن الولادة العسيرة التي مر بها وكيف ساعدت كلينك على الولادة وأن هذا الأمر قادها من أجل الغناء لعنتر.

أما الأغنية، كما تسرد كلينك، فلم تأتي بعد تفكير كبير، إذ أن قناة الـOtv وأثناء التحضير من أجل الظهور ضمن حلقة لبرنامج 'سوري بس' طلبوا منها القيام بشيء مختلف شيء مهضوم، 'لم تكن فكرتي بالأصل، من جهتي قلت لهم لما لا أقوم بتأدية أغنية 'يا عنتر' للرحابنة أو أغنية 'يا واد يا تقيل' وفي نفس الفترة، كتب أحدهم لي عبر الفايسبوك كلمات أغنية 'عنتر'، فقبلتها وعملنا عليها'.

أما عن الكلام بشأن تأدية أغنية أخرى، فهذا الأمر صدر عني لأنني تهاجمت، ولأنني أريد أن أغيظ العالم أكثر، فقلت لما لا، وخصوصاً أن المكان مفتوح للجميع لكي يغني، 'جيت إتسلى وقدم أغنية ولم أقم حتى بتدريب صوتي (vocalize)، جيت تأعمل سكوب وليس أكثر، وهذا ليس عملي'.

وعن الشتائم والكلمات البذيئة التي نشرت عبر مختلف حسابات كلينك على الإنترنت، ردت بالقول: 'ألست أنا بإنسانة؟ هذه المرة الأولى التي يتم التهجم عليّ بهذا الشكل، وأن الإنتقادات والكلام جاء أغلبه من شخص واحد حوّر وتلاعب بكلمات أغنيتي وأنا لم أتقبل ذلك، خصوصاً أنه يغير الكلمات للتحدث عن أمور جنسية وهذا الأمر صدمني وأن الخبر وصلني من أختي التي تكلمت معي عبر Whatsapp وقالت لي أن هذا الشخص يتهجم عليك، شخصيتي عصبية بعض الشيء ولا أتحمل كثيراً وهيك صارت الأمور'.

وتضيف بالقول 'أنا مش ناوية على الغناء أو تصوير الفيديو كليب ولكن مقدار التشجيع الذي تلقيته شجعني القيام بذلك، رغم أنني لا أحب الفن ولا يهمني وأعتبر الفن 'شغلي تافهة' وإن تصور نفسي كفنانة فسأموت ولا أطيق ذلك بتاتاً، أعرف حدودي ولكن أن يتم تحوير أغنيتي كي تتحول من أغنية عن حيوان لأغنية عن الأمور الجنسية ..فهذه شغلة بشعة ويظهر مقدار الكبت الجنسي والمشاكل الجنسية عند بعد الأشخاص.

وعندما سألها زرقا عن ردة فعل كلينك إن إلتقت بالكوميدي نمر أبو نصار، قاطعته سريعاً بالقول 'ما بدي جيب سيرتو، بيضايقني' مضيفة بالقول أن ما صدر عنه ليس بإنتقاد، وأن ما قام به ليس كوميدي بل ثورة خصوصاً الطريقة التي تكلم بها، إذ يبدو كأنه دراما أكثر من كوميدية، أنا بنت عادية، مشهورة بأنني عارضة أزياء، ولو أنني أريد الغناء لدخلت من باب الفيديو كليب أو من خلال احدى الطرق المتبعة من قبل الفنانات، لا بل أنا جعلت الأمر وكأنني أقوم بالغناء الكاراوكي والفرق أنه كان من خلال برنامج'.

أما بشان الظهور الإعلامي، فتشير إلى أنه لا يهمها أن يكون لديها ظهور أم لا على الشاشة أو في الإعلام 'لم أقم يوماً بالظهور على الشاشة أو في مقابلات جراء بدل مالي ولكن الأمر أن الناس هم من يطلبونني ويحبونني وأقول لكل من لا يحبونني أن لا يشاهدوني ولكن ميريام رح تغني حتى وأنا مش فنانة'.
للمزيد من الاخبار اضغط على الرابط اسفله