شوجي: أنا شيطانة

 
الفنانة الكويتية شجون الهاجري نادرا ما تلقط لها الكاميرا صورا وهي في حالة سكون، دائما نشيطة، تحاول أن تنقل حيويتها إلى المحيطين بها.
 
 
شجون تقول: “أشعر بأنني كلما كنت نشيطة فإن ذلك ينعكس إيجابا على من حولي في اللوكيشن، أنا عندما أكون مرهقة فإن ذلك ينعكس سلبا على فريق العمل ككل، وأسمع تعليقات من حولي يقولون لماذا هي متعبة؟ ومم تعاني؟ ولذلك أحاول طوال الوقت أن أكون نشيطة وأتفاعل مع الجميع”.
 
 
الفنانة تضيف: “بالفعل عندما أكون سعيدة أجد أن هناك طاقة إيجابية تخرج مني وتؤثر إيجابا في من حولي، وكذلك تؤثر في أنا شخصيا وتدفعني إلى أن أعطي أفضل ما لدي، أما عندما أكون متعبة أو مرهقة فيحدث العكس تماما”.
 
 
من يجالس شجون وجها لوجه يلمس كم هي شخصية طيبة ومسالمة، ولكن أدوارها على الشاشة فيها تمرد، هل مثل هذه الأدوار المتمردة تمثل تعويضا نفسيا لها؟.. تجيب: “أنا فعلا طيبة، ولكنني في الوقت نفسه “شيطانة” هم نزغة.. فيني هالنزغة”.