برلسكوني: مارست الجنس مع "روبي" لاعتقادي انها حفيدة مبارك



 قالت صحيفة “دايلي تليجراف” البريطانية إن رئيس الوزراء الإيطالي السابق سلفيو برلسكوني كان يعتقد أن “روبي” – وهي الفتاة القاصر التي اتُهم برلسكوني بإعطائها نقوداً مقابل ممارسة الجنس عام 2010 – حفيدة الرئيس المصري السابق حسني مبارك.

جاء ذلك في تقرير للصحيفة عن محاكمة سلفيو برلسكوني بسبب فضيحة “روبي”، وأوضحت الصحيفة أن “روبي” هي الفتاة المغربية المراهقة التي وجه له الاتهام باعطائها نقودا مقابل خدمات جنسية واسمها الحقيقي هو”كريمة المحروق” .

وذكرت الصحيفة أن برلسكوني كان يعتقد أنها حفيدة الرئيس المصري السابق حسني مبارك، وقالت الصحيفة إن برلسكوني سأل مبارك عام 2010 ولكن دهشة مبارك أكدت أنه لاتوجد علاقة بينهما.

وفي شهادته امام المحكمة، قال فالنتينو فالنتيني أحد مساعدي برلسكوني إن رئيس الوزراء الايطالي السابق قابل مبارك في حفل استقبال في روما في وقت لاحق من 2010 وأنه في هذا اللقاء قال لمبارك إنه التقى فتاة مصرية تدعى روبي وإنه يعتقد انها من اقرباء مبارك، لكن مبارك بدت عليه الدهشة .

ونفى برلسكوني في جلسة المحاكمة، التي يتهم فيها بدفع نقود عام 2010 مقابل خدمات جنسية من “كريمة المحروق” التي كان يبلغ عمرها آنذاك 17 عاما، والتي يقول الادعاء إنها كانت قاصر تمارس الدعارة.