تعرف علي تفاصيل الجريمة كاملة .. الاب «يعاشر» إبنته

 

تجمع العشرات مساء امس أمام محكمة " سنورس " بالفيوم الكائن بها سرايا النيابه العامة التى شهدت اعترافات الاب الذى يعاشر ابنته.
 

وحاول الاهالى الفتك بالاب ووصفوه بالحيوان المفترس الذى نال من شرف ابنته الصغيره وطوقته قوة من الشرطة خشية تعرضه للاعتداء من المواطنين الذين استنكرو الحاث الاجرامى البشع .

 

وتبادل خباز وأبنته الصغرى وزوجته الاتهامات , أمام محمد فرحات وكيل أول نيابة سنورس في جلسة التحقيق في البلاغ الذي تقدمت به الزوجة وأبنتهما واتهما خلاله الزوج بالتعدي الجنسي على الأخيرة , " الأبنه " اتهمت والدها بالتعدي عليها وقالت " خيرنى مابين القبول والطرد من المنزل أنا و أمى والتعدى بالضرب " وكشفت أنه كان يستغل خروج زوجته للعمل ويرتكب جريمته .. و الأب يعترف بالواقعة و يؤكد كله بالاتفاق ".

 

كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة سنورس , يفيد بتحرير البلاغ الذي أصبح حديث الشارع بمركز سنورس و حمل رقم 5719 لسنة 2012 إداري مركز سنورس , واتهمت فيه ممرضة و أبنتها 17 سنة زوجها الخباز 45 سنة بالتعدي على الأخيرة عدد من المرات و معاشرتها معاشرة الأزواج منذ عام وسبق أن حملت منه وقامت بإجهاض نفسها .

 

واستمع وكيل نيابة سنورس للأب المتهم وبرر التعدي بسبب انصراف زوجته عنه و برودها و أن مرات التعدي كانت بالاتفاق , وأمر بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض المجني عليها على مصلحة الطب الشرعي لبيان التعدي و تحديده و كيفية حدوثه ووجهت النيابة له تهم التعدي على أنثى.

 

وأكدت الفتاة في أقوالها أن أمها كانت علي علم بما يفعله والدها ولكنه كان يقوم بضربهما والتعدي عليهما وتهديدهما بالقتل إذا تجرأت إحداهما وأخبرت أحدا بفعلته حتى تمكنت من مغافلته بعدما اتفقت مع والدتها علي التوجه إلي مركز الشرطة.. وتولت النيابة التحقيق.