رامز جلال يكشف حقيقة زواجه السري

 

 فكرت الإعلامية وفاء الكيلاني في الانتقام من الفنان رامز جلال فى برنامج "نورت"  ، عن طريق فضيحة أراد بعدها رامز مغادرة الأستوديو، فالبرنامج يستضيف عادة خمس نجوم يتعرفون على بعضهم مع انطلاق الحلقة، على أن يكون هناك ضيف سادس غير معروف.
 


مفاجأة رامز جلال كانت بالضيف السادس الذي يعرف أسراراً عنه، فبعد دقائق من بداية الفقرة، دعت وفاء صحافية لبنانيّة تدعى مها للدخول لمواجهته، فسألته الأخيرة سؤال كان نصه: «هل تعتبر يا رامز أن الزواج حاجة عيب وما ينفعش يتقال عليها ؟». فأجابها رامز: « ده شرع ربنا، بس جاية تقوليلي الكلام ده ليه».

 

مها صارحته أن لديها معلومات مؤكدة وصور وفيديوهات أنه متزوج ويخفي زواجه، هنا توجّهت إليه الممثلة منة شلبي بالكلام: «لما سألتك في المطار لو كنت متجوز، قلتلي لا»، وبعد أن كان الأمر لا يتعدى المزحة جاءت إجابة رامز لتعقد الأمور حيث قال لمنة : «أنت سألتيني لو متجوز ألمانية، قلتلك لا، لأن مراتي مصرية مش ألمانية».

 

منة غضبت من كذب رامز، بينما أكملت الصحافية كلامها، وحاولت وفاء منعها من عرض مزيد من الحقائق، بعدما قالت أنها تعرف زوجته، لكنها لا تريد أن تفضح المزيد.

 


وفاء الكيلاني فشلت في منع الصحفية من الكلام، ولم يكن ممكناً إخراجها من الأستوديو بعد اعتراف رامز أنه متزوج ولديه طفل عمره 6 أشهر، وتوقف التصوير أكثر من نصف ساعة لأن رامز كاد أن يفقد أعصابه، طالباً حذف هذا المقطع من الحلقة.