بالصور.. شمس من أعلى فندق في العالم بدبي بفستان اسود عاري الصدر

 

L
 وافقت النجمة الكويتية "شمس" على إحياء حفل رأس السنة الميلادية 2013، واستقبال العام الجديد الى جانب الجمهور من أعلى فندق في العالم "جي دبليو ماريوت"، الذي افتتح مؤخراً في دبي، بعد أن كانت ترفض الظهور والغناء في الحفلات العامة .
 


وتعتبر "شمس" أول فنانة تحيي حفلاً غنائياً فيه، بمشاركة الفنان والملحن العراقي وليد الشامي، الى جانب فرقة كوبية غنائية راقصة شهيرة على مستوى العالم.

 

هذا وسيتم خلال الحفل جمع تبرعات خاصة لصالح ملجأ للأيتام في مصر، الى جانب أجرها في الحفل الذي ستتبرع به ايضاً، وستقوم "شمس" بنفسها بالسفر الى مصر لتسليم التبرعات المجموعة من الحفل، لإدارة الملجأ في القاهرة، في خطوة منها للمساهمة في زرع البسمة الإبتسامة المشرقة على الأيتام لنثر التفاؤل في العام الجديد 2013 ، متمنية أن يعم السلام والوئام كافة الأقطار العربية.

 

هذا وتعد "شمس" من خلال حفلها وبرنامجها الغنائي هي والفنان وليد الشامي، أن تعيد للسهرات والحفلات الخليجية رونقها وعصرها الذهبي، الذي ينتمي للحفلات الغنائية الراقية المخصص للدخول اليها بالملابس الرسمية فقط، وسيبدأ من الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، ليستمر حتى ساعات الصباح الأولى (الساعة الرابعة صباحاً) في الساعات الأولى للعام الجديد 2013.