شريهان تكشف تفاصيل جديدة عن مرضها

 
رفضت الفنانة الاستعراضية شريهان أن يبرر أحد نزولها ميدان التحرير في بداية ثورة 25 يناير بأن يكون لها ثأر مع آل مبارك، قائلة: أعوذ بالله من أن يكون لي ثأر شخصي فأنا مواطنة وقفت مع الحق.
 
 
شريهان تحدثت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية مع الاعلامية راندا أبوالعزم، وقالت انها دخلت كلية الحقوق وحصلت على شهادتها، الا ان نقابة المحامين رفضت عضويتها لأنها فنانة ولا ينبغي أن تجمع بين نقابتين، فاختارت وقتها عضوية التمثيل.
 
 
الفنانة الاستعراضية ذكرت تفاصيل جديدة عن مرضها وكيف واجهته في البداية قائلة: الارادة والايمان بالله سبب شفائها، فلا طبيب أطال عمرها، بل استمدت قوتها من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.
 
 
شريهان أضافت أنها حرصت على إخفاء مرضها حتى لا تضايق أحداً ولا يراها على حالتها التي كانت عليها، مشيرة الى أنها زارت الكعبة وكان وزنها 117 كيلو لظروف مرضها، ووضعت النقاب على وجهها، حتى ان بعض السيدات سمعن صوتها قالوا: صوتك مثل شريهان دعينا ندعو لها بالشفاء، فبكت الفنانة.
 
 
الفنانة التي شاركت في الثورة المصرية منذ اندلاعها أكدت أنها فخورة بمرضها وتخشع في كل سجدة لله وتشكره على عطائه، لافتة الى أنها تتمنى الحرية لمصر ولشعبها.