تعرف علي أخطاء شيرين عبدالوهاب التي أثارت استياء الجمهور في The Voice

 
أثارت ردود أفعال المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، خلال الحلقة الماضية من برنامج اكتشاف المواهب “The Voic”، استياء الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 

الخطأ الأول للنجمة المصرية، عندما توجّهت بالتعزية بوفاة عمار الشريعي ووصفته بالفنان الذي لا يتكرّر، صفّق الجمهور لذكرى الموسيقار، وهو الأمر الذي لم تفهمه شيرين ولم تستوعبه، فقامت بتوبيخ الجمهور في الاستديو، قائلةً: “الموضوع ما يحتاجش تصفيقة. دا واحد مات”. ثم ارتسمت ابتسامة على وجهها، ما فتح عليها وابلاً من التعليقات والانتقادات الجارحة.

 
ووُصف تصرفها بقلة الذوق وعدم الاحترام.
 

أما الخطأ الثاني من شيرين، والذي تسبب لها في نقد لاذع، فجاء عندما بالغت في مدح المشترك محمد عدلي الذي غنى لعبد لحليم حافظ. قالت له من دون تفكير: “أنت أضفت لعبد الحليم”، رغم أنّ أداء عدلي لم يكن جيداً وليس في مستوى يمكن أن يقال عنه إنّه أضاف إلى العندليب الأسمر.

 

ولا تعتبر مبالغات شيرين الوحيدة في البرنامج. في حلقة الأسبوع الماضي، قال صابر الرباعي إنّ يسرا محنوش التي أدّت أغنية أم كلثوم “يا مسهرني” أعطت قيمةً للأغنية، ما رسم الكثير من علامات الاستفهام حول مبالغة الفنانين في مدح المشتركين إلى درجة النفاق والكذب وجعل مواهب ما زالت في بداية طريقها أهم من عمالقة الطرب.