«الزوجة الخائنة».. «عارية» في أحضان أمين شرطة

 

"الزوجة التي لا تخون ..لم تجد الفرصة للخيانة !! " عبارة شهيرة قالها احد الفلاسفة، ربما تنطبق على فرد امن بمطار شرم الشيخ الدولي، الذي طالما شك في سلوك زوجته إلا انه لم يثبت عليها أي شيء ، كانت بارعة بل شيطانه مثل " الحرباء" تتلون بكل الألوان لكي ترضى غرورها وغرائزها التي أسقطتها في الوحل وجعلتها تخون زوجها الذي يعمل ليلا ونهار ويتكبد في عمله التعب والمشقة تحت أشعة الشمس الحارقة بمطار شرم الشيخ الدولي.


 لعل سفر الزوج باستمرار للعمل وبعده عن الزوجة جعل المرتع خصيبا أمامها للخيانة بل وممارسة الرزيلة داخل شقته ، ربطت علاقة عاطفية بين زوجته ربة منزل " 30 سنة " وبين أمين شرطة " 35 سنة " وتطورت العلاقة إلى أعمال منافية للآداب وممارسة الجنس، طالت تلك العلاقة طويلا وكانت المفاجأة عاد الزوج من عمله فراقب زوجته حتى شاهدها في أحضان العشيق فابلغ عنهما الشرطة وتم ضبطهما وقدم ضدها دعوى زنى .

وقف الزوج " 37 سنة " أمام وائل الدرديرى رئيس نيابة القاهرة الجديدة باكيا ووجهه بالأرض يتحدث بالدموع قائلا : اعمل فرد امن بمطار شرم الشيخ الدولي اقضي 15 يوما في العمل ومثلها إجازة وهذه طبيعة العمل في شرم الشيخ، أعيش مع زوجتي وأولادي الصغار بشقتي بمنطقة الشروق بالقاهرة الجديدة.

أضاف انه بدأ يشك في سلوكيات زوجته أثناء أيام عمله بمطار شرم الشيخ، لافتا إلى أنه في كل مرة يتصل بهاتف زوجته يجده مغلقا، وأوقات أخرى عندما ترد على الهاتف ترتبك معه في الحديث كلما سألها عن مصدر صوت ضوضاء بجانبها، ولكنها كانت تتحجج له بأشياء غير مقنعة له، فقرر أن يقطع الشك باليقين، وسافر إليها في أيام إجازته من عمله، وبعد مرور يومين من إجازته، أوهمها أن زميله في العمل أصيب بمرض، وأنه سيسافر إلى شرم الشيخ للعمل بدلا منه.

أحضر الزوج أمتعته للسفر إلى عمله، ونزل في الصباح الباكر من شقته، وظل تحت منزله يراقب زوجته التي نزلت وبصحبتها ولديها، لتوصيلهما إلى المدرسة، وظل يراقبها عن بعد حتى شاهدها تستقل سيارة مع رجل غريب وتوجهت معه إلى شقتها ، فكاد عقل الزوج أن يشت بعد أن شاب رأسه وأصابه دوار شديد فأسرع إلى قسم الشروق وحرر محضرا فانتقل معه رجال الأمن إلى شقته وتم ضبط الزوجة والعشيق " أمين شرطة " في حالة تلبس ليتم إحالتهما إلى نيابة القاهرة الجديدة، وتأمر النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.